المديرية العامة للجوازات: إعلان نتائج وظائف على رتبة جندي للنساء قريباً

أعلنت المديرية العامة للجوازات، من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر العالمي، عن الكشف عن نتائج وظائف المتقدمات على رتبة (جندي) للنساء)، من أجل التعيين عليها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، والتي تم التقديم عليها في تاريخ 13 ربيع الأول 1441هـ، وانتهى في تاريخ 17 ربيع الأول 1441هـ.

موعد إعلان نتائج القبول في الجوازات للنساء 1441

كما أعلنت المديرية العامة للجوازات، من خلال حسابها الرسمي، رداً على إحدى أسئلة المواطنات المتقدمات على الوظائف، أنه من المرتقب الكشف عن نتائج القبول في الفترة المقبلة، وذلك من خلال القنوات الرسمية فقط،، سواء من خلال المديرية العامة للجوازات، أو من خلال منصة (أبشر للتوظيف) منصة التوظيف الرسمية التابعة لوزارة الداخلية.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للقبول المركزي، من خلال منصة أبشر للتوظيف، في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، كشفت في وقت سابق عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للجوازات للكادر النسائي برتبة (جندي)، وذلك في ربيع الماضي، من أجل التعيين عليها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

وكانت المديرية قد اشترطت أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل تعليمي لا يقل عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، كما يشترط أن تكون سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأت خارج المملكة مع والدها أثناء الخدمة خارج الدولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.