المتحدث باسم الصحة يكشف حقيقة الصورة المتداولة لوزيرة الصحة على “فيس بوك”

عقب الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، على ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في الصين والتي انتشرت بشكل كبير في مختلف مواقع التواصل.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قد نشروا صورة لأحد السيدات التي ترتدي بدلة واقية مع العديد من إجراءات الحماية، وزعموا أنها صورة لوزيرة الصحة أثناء زيارتها لجمهورية الصين الشعبية خلال الأيام الماضية.

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

ونفى المتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور خالد مجاهد كل ما يتم تداوله في الوقت الحالي، مؤكدا أن الصورة ليست لوزيرة الصحة مثلما يتردد وكل ما قيل عليها عار تماما من الصحة، مطالبا المدونين والشعب المصري بتحري الدقة جيدا قبل كتابة أي شيء على أي مسؤول في الفترة المقبلة.

المتحدث باسم الصحة يكشف حقيقة الصورة المتداولة لوزيرة الصحة على “فيس بوك”

وأضاف خالد مجاهد خلال تصريحات صحفية أن وزيرة الصحة لم ترتد أي بدلات واقية خلال تواجدها داخل جمهورية الصين الشعبية، وكان الأمر مقتصر فقط على الكمامة مثل أي مواطن طبيعي وذلك لحماية نفسها من فيروس كورونا.

وشددت الوزارة على تصحيح مفاهيم الشعب المصري، وقامت بإرسال عدة صور لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد وتم إرسالها لكافة وسائل الإعلام المصرية من أجل التأكيد على صحة الصور.

وكانت وزيرة الصحة قد أعلنت خلال تواجدها في الصين خلال الساعات الماضية أنه تم التأكد من وجود حالتين أجنبيين مصابين بفيروس كورونا متواجدين داخل مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.