المتحدث باسم الصحة السعودية يكشف عدد حالات كورونا الجديدة اليوم الأربعاء

أعلن محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية عن الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” داخل المملكة خلال الساعات القليلة الماضية في ظل تفشي المرض داخل المملكة العربية السعودية والعالم كله في الفترة الماضية.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، خلال مؤتمر صحفي عقده أن السعودية سجلت 137 حالة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية ليصل عدد المصابين الإجمالي إلى 2932 حالة مصابة حتى الآن، بعدما كانت 2795 حالة أمس الثلاثاء، في ظل التزايد الكبير في عدد المصابين داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية.

الصحة السعودية: تسجيل 16 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية أنه على الرغم من أن العدد كبير فإن ذلك العدد هو أقل معدل يومي في الإصابات داخل المملكة منذ بداية شهر أبريل، ويوجد تراجع كبير بشكل يومي في معدل الإصابات داخل المملكة العربية السعودية.

كورونا في السعودية
حالات كورونا في السعودية

وأشار “العبد العالي” إلى أن السعودية سجلت اليوم الأربعاء 16 حالة شفاء جديدة من المصابين بفيروس كورونا الجديد، موضحا أنه بعد الحالات الجديدة وصل عدد الحالات المتعافين من الفيروس اللعين إلى 631 حالة حتى الآن.

ولفت إلى أن المملكة العربية السعودية تمر بمرحلة مهمة جدا في رصد المرض وانتشاره داخل السعودية خلال الفترة المقبلة، مناشدا المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنت عنها وزارة الصحة والمملكة خلال الفترة المقبلة، من أجل الحد من انتشار الفيروس خلال الفترة القادمة مع تقليل عدد الإصابات اليومي بشكل أكبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.