المالية تُعلن تقديم وتقسيم مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل

أعلنت وزارة المالية فى بيان رمسي لها عن تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2020 ليبدأ صرف المرتبات لجميع العاملين بالحكومة اعتباراً من يوم الأحد 19 أبريل بدلاً من الخميس 23 أبريل وذلك بسبب فيروس كورونا “كوفيد-19” الذى يضرب العالم هذه ايام.

وصرح الدكتور محمد معيط وزير المالية بأنه تم تقسيم مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل على 4 أيام فى الفترة من يوم 19 أبريل وحتى يوم 22 أبريل على أن يبدأ صرف مرتبات العاملين من ماكينات الصراف الألى وفقاً للواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وناشد وزير المالية الجهات الإارية على أن تعلن للعاملين بها عن مواعيد الصرف حتى لا يتزاحم المواطنين على ماكينات الصرف بقدر الإمكان، وأكد الوزير بانه تم تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل لمساعدة المواطنين وتخفيف العبء عنهم مع حلول شهر رمضان المبارك.

وأشار وزير المالية بأنه تم تقسيم مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل لكل وزارة أو هيئة مع مراعاة عدد العاملين فى كل هيئة أو وزارة وأنه تم تبكير مواعيد الصرف للعاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية لتكون لهم الأولوية لما يبذلوه من جهد مشكور فى مواجهة فيروس كورونا.

وأكد وزير المالية بانه تقرر صرف مرتبات العاملين فى عدد 18 وزارة وهيئة يوم 19 أبريل، ثم صرف مرتبات العاملين بعدد 10 وزارات يوم 20 أبريل، ثم صرف مرتبات العاملين بعدد 16 وزارة وهيئة يوم 21 أبريل، ثم يتم صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 22 أبريل، وتم تحديد موعد صرف مرتبات كل هيئة أو زارة فى منظومة الدفع الإلكتروني الخاصة بكل وزارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.