المالية تعلن موعد صرف مرتبات وأجور شهر ديسمبر 2019 للعاملين بالحكومة

نشرت وزارة المالية المصرية بياناً لها توضح فيه موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2019 لكافة الهيئات والوزرات والعاملين بالقطاع الحكومي في الدولة، مؤكدة أن وزارة المالية حددت موعد صرف المرتبات إلى حوالي 6 ملايين موظف من العاملين بالدولة من خلال الكروت البنكية أو التحويلات المصرفية .

وزارة المالية تعلن موعد صرف الأجور والمرتبات الخاصة بشهر ديسمبر الجاري

وأكدت وزارة المالية في بيانها أنها حددت موعد صرف المرتبات  منذ يوم 24 إلى يوم 26 من شهر ديسمبر الجاري، موضحة أنه تم إضافة يومي 29 و30 من ديسمبر الجاري وذلك عوضاً عن يومي 27 و28 حيث أنها عطلة وهما يومي الجمعة والسبت.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة المالية أعلنت أنها ستصرف زيادة عدد أيام صرف الرواتب الخاصة بالعاملين بالدولة في القطاع الحكومي بهدف التيسير على الموظفين بالإضافة إلى ترشيد الإنفاق الحكومي في ظل السياسات الجديدة التي تتبعها الدولة في البرنامج الاقتصادي والتحول الرقمي.

وفي سياق متصل حول صرف المعاشات للمواطنين، أكد رئيس مصلحتي الخزانة وسك العملة اللواء حسام خضر أن المصلحة تحرص على توفير كل سبل الرعاية لكي يحصل جميع المواطنين على معاشاتهم الشهرية ورواتبهم من خلال ماكينات الصراف الآلي.

وأكد أن عملية صرف المستحقات المالية خاصة لأصحاب المعاشات لا تتجاوز ال15 دقيقة بالإضافة إلى أنه تقدم كافة التيسيرات إلى كبار السن والمعاقين، الأمر الذي يساعد في تخفيف الأعباء عن كاهلهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.