المؤسس عثمان 1 الجزء الأول: مواعيد العرض وتردد قناة ATV العارضة للمسلسل التركي

يترقب ملايين المتابعين مسلسل المؤسس عثمان الموسم الأول وأولي حلقاته مساء اليوم الأربعاء 20 من نوفمبر 2019، حيث تم الإعلان عن بدايته منذ بداية الشهر الجاري، وقد تم الإعلان أنه تم توقيت عقد مع النجم بوراك بأنه سيستمر في العمل لمدة خمسة مواسم علي مدار خمس سنوات متتالية استكمالاً حول مسلسل قيامة ارطغرل الذي انتهي وكان قد جمع الملايين من المتابعين ليترقبوا قيامة عثمان الليلة.

سيكون هذا العمل من أقوي الأعمال، حيث صرح المخرج التركي بوزداغ أن الجمهور ينتظر منهم عمل أضخم من العمل الماضي للغازي أرطغرل، لذلك ظهر خلال الإعلانات الثلاثة التشويقية الأولي للعمل كم ستكون الحلقة الأولي عثمان 1 بالجزء الأول قوية للغاية وسنتابعها عبر قناة ATV التي حصلت علي أحقية عرض المسلسل في المواعيد التي سنتعرف عليها الآن.

مسلسل عثمان 1 الحلقة الأولي

يرغب الكثير في رؤية كيف سيكون أداء بوراك أوجزيف، حيث رأه معظم الوطن العربي في أعمال رومانسية وهذه المرة الأولي له في الأعمال التاريخية والمليئة بالمعارك والخطط، لذلك سنتابع تفاصيل هامة في قيامة عثمان 1 الموسم الأول وأولي حلقاته ستوضح لنا كيف سيسير الأمر، وهل سيكون أداءه مثل أنجين آلتان بطل الغازي أرطغرل أم سيقل.

سنتعرف الآن علي تردد قناة ATV التركية لمسلسل المؤسس عثمان حلقة 1 عبر القمر الصناعي تركي سات، فكل ما عليكم اتباع الخطوات للحصول علي القناة.

ضبط تردد قناة ATV

  • الخطوة الأولي: إدخال التردد 12054.
  • الخطوة الثانية: تحديد الاستقطاب أفقي.
  • الخطوة الثالثة: ضبط معدل الترميز 27500.
  • الخطوة الرابعة: اختيار القمر الصناعي turk sate.
  • الخطوة الخامسة: جعل معدل التصحيح 5/6.

مواعيد عرض المؤسس عثمان

تم تحديد مواعيد العرض لتكون كالعمل السابق، حيث ستكون الحلقة أسبوعية يوم الأربعاء كالسابق، وسيكون بنفس التوقيت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، وعند الثامنة مساءًَ بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات في تمام التاسعة مساءً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.