المؤسس عثمان أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل Kuruluş Osman

نتابع وإياكم أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل التركي المؤسس عثمان الجزء الأول والتي يتم عرضها مساء اليوم الأربعاء الثاني عشر من فبراير من العام 2020، حيث تحمل الحلقة العاشرة من المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان العديد من الأحداث الممتعة لجمهور المسلسل، حيث يتم عرض الحلقة العاشرة من المسلسل للمرة الأولى اليوم باللغة التركية من خلال شاشة قناة atv التركية، والتي تنفرد بشكل حصري بإذاعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان، قبل أن يتم عرضها على بقية القنوات الفضائية العربية الأخرى، والتي تقوم بنقل أحداث المسلسل مترجمة باللغة العربية.

ومن ضمن القنوات العربية التي تقوم بعرض مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشتها مترجم باللغة العربية قناة الفجر الجزائرية، والتي تعرض الحلقة مذاعة مساء كل يوم الخميس من كل أسبوع.

مسلسل المؤسس عثمان

ويعد مسلسل المؤسس عثمان هو استكمالاً لأحداث حلقات المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل والذي جذب ألباب الكبار والصغار في نجاح خيالي لم يكن يتوقعه المنتجون، أو حتى الممثلون في المسلسل، حيث نجح المسلسل الشهير قيامة أرطغرل في جذب مليارات المشاهدات لحلقاته التي وصلت إلى 150 حلقة مقسمة على خمسة أجزاء، كما حقق المسلسل أرباحاً طائلة.

ويحكي مسلسل المؤسس عثمان قصة عثمان غازي بن أرطغرل، وهو مؤسس الدولة العثمانية، حيث يقوم المسلسل بسرد قصة حياة عثمان غازي، وكيف قام بتأسيس الدولة العثمانية.

أحداث الحلقة العاشرة المؤسس عثمان

ومن أهم أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل التركي المؤسس عثمان فنجد أن عثمان قد قام بالانتقام لأخيه، والذي قد تمت إصابته وهو ذاهباً إلى السوق، وهو فيه محاولة منه لسرقة الذهب الذي سيتم الذهاب به إلى المغول، كما قام دوندار عم عثمان بالتخلي عنه بعد أن علم بمحاولة عثمان وتدبيره لسرقة الذهب،


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.