المؤسسة العامة للتقاعد تُعلن موعد صرف رواتب يونيو الجديد وتُطلق نظام تبادل المنافع لضم المدة

تفتح المؤسسة العامة للتقاعد أبوابها رسميًا للعمل بكامل طاقتها مجددًا من الموظفين خلال ساعات، بعد قرار رفع حظر التجوال والعودة للحياة الطبيعية تدريجيًا بعد توقفها طيلة الشهور الثلاثة الماضية، ونشرت عبر موقعها الرسمي على تويتر، رسالة للعملاء أوضحت فيها بأنه لزيارة أحد مراكز الخدمة الخاصة بها، يلزم ⁧ذلك حجز موعد⁩ مسبق مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة، بجانب التواصل الإلكتروني عبر موقعها الرسمي.

وتُعلن بدء استقبال المراجعين

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه المؤسسة العامة للتقاعد عن بدء استقبال المراجعين من الأحد الموافق 29 شوال 1441، الموافق 21 يونيو 2020، بعد قيام المؤسسة بدمج بعض مراكز الخدمة الأخرى وتغيير مسمى الفروع إلى مراكز خدمة، لافتة إلى أن مراكز الخدمة التابعة لها المدمجة، تشمل: (العاصمة الرياض – مكة المكرمة – المدينة المنورة – جدة – الدمام – الأحساء – تبوك – أبها – حائل – عرعر – جازان – نجران – بريدة – سكاكا – الباحة – محايل عسير – النماص – القريات – الوجه – حفر الباطن – ينبع.. وغيرها).

الصورة

إمكانية ضم مدة الخدمة للتأمينات

ومن ناحية أخرى، أشارت مؤسسة التقاعد، إلى نظام تبادل المنافع المعتمد مؤخرًا، يتضمن عدد من المزايا التي تصب في مصلحة العملاء والمشتركين والمستفيدين، حيث يوفر إمكانية ضم مدة الخدمة إلى التأمينات الاجتماعية لمدة اشتراك سابقة لاتقل عن عام خاضع لنظامي التقاعد المدني أو العسكري ولم يعوض عنها، بالإضافة إلى طلب ضم المدة إلى مدة اشتراكه في النظام الأخير.

الصورة

موعد صرف رواتب ومعاشات يونيو 2020

أما عن موعد صرف رواتب المتقاعدين عن شهر يونيو 2020، فستكون يوم الخميس المقبل الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري، مع العلم أن معاشات مايو الماضي تم تقديمها للصرف يوم 18 بسبب إجازة عيد الفطر المبارك.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.