المؤسسة العامة للتقاعد تفتح باب التسجيل لوظائفها وصرف معاشات مارس عبر pension.gov.sa

طالبت المؤسسة العامة للتقاعد، جميع عملائها والمتقاعدين بضرورة التواصل معها إلكترونيًا والحصول على كافة خدماتها إلكترونيًا من خلال مواقعها الرسمية وموقعها عبر تويتر، وذلك في إطار إجراءاتها للوقاية من التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا، وأوضحت بأن موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس الجاري ستكون في موعدها بدءًا من غدٍ الأربعاء الموافق 25 مارس بدلاً من يوم الجمعة الموافق يوم 27 كما هو معتاد في الصرف يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، والذي يصادف يوم عطلة أسبوعية بالمملكة.

وظائف المؤسسة العامة للتقاعد 1441

ومن ناحية أخرى، نشرت المؤسسة العامة للتقاعد، طريقة تقديم المتقاعدين للحصول على وظائف تناسب خبراتهم، وأضحت ذلك خلال ردها على استفسارات أحد المستفيدين إنه في حال رغبة المتقاعد في الحصول على وظيفة خاصة، فيقدم الخبرات الخاصة لديه من خلال أيقونة خبرات في حسابك الخاص عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة وتسجيل بياناتك الخاصة بك بكل دقة.

وأضافت المؤسسة العامة للتقاعد، بأنه في حال وجود وظيفة مناسبة للمتقاعد، فستقوم الجهة المعنية بالتواصل معه، مع العلم بأن المؤسسة ترد على كافة الاستفسارات وإصدار البيانات عبر موقعها الرسمي، مع تقديم كافة الخدمات إلكترونيًا من خلال موقع المؤسسة العامة للتقاعد عبر الرابط: https://www.pension.gov.sa.

يهمك أيضًا:

حساب قيمة المعاش التقاعدي

وتزامنًا مع بدء صرف معاشات شهر مارس الجاري، فيمكنكم صرف المعاشات من خلال الحسابات البنكية التي يتم إيداعها من خلالها، عبر الدخول للموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتقاعد، ثم الدخول إلى خيار حساب المعاش عن طريق الحاسبة الإلكترونية، ثم اختيار على بند تعريف المعاش، ومعرفة المبالغ المصروفة ومتابعة حالة الطلبات المقدمة، مع تسجيل بياناتك المطلوبة.

استعلام التأمينات الاجتماعية السعودية برقم الهوية وموعد صرف معاش مارس وبدلات العاطلين
استعلام التأمينات الاجتماعية السعودية برقم الهوية وموعد صرف معاش مارس وبدلات العاطلين

ومن ناحية أخرى، طالبت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية كافة عملائها بالحصول على جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بهما من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة، مع العلم أن كافة المهام التي يتم إنجازها إلكترونيًا كما هو موضح في الصورة السابقة.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. عبدالله يقول

    والتأمينات الاجتماعيه نوم لاحس ولاخبر ولا تعديل لرواتب المتقاعدين مع رواتب الدوله

  2. خالد يقول

    لاجديد عندكم في المؤؤسة مافي الا موعداستلام الراتب ازعجتونا فيها وكذلك التسجيل في ايقونة الوظايف ولاشفنا شيء. لاسكن ولازياده في الرواتب ولا وظايف ولا اهتمام في المتقاعدين اذا ايش استفدنا من مؤؤسستكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.