المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف معاشات مايو رسميا 1441

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن موعد صرف معاشات مايو رسميًا، كما أعلنت عن تفعيل التواصل عن بعد مع عملائها، عبر المواقع الرسمية الخاصة بها، وقد تم تفعيل خدمة إخطار العودة للعمل بالنسبة للمتقاعدين الذين قاموا قد عادوا بالفعل للعمل لدى القطاع الحكومي، كما أتاحت المؤسسة خدمة جديدة، وهي خدمة تظلم، والتي يمكن من خلالها تقديم التظلمات.

موعد صرف معاشات مايو

تم تقديم موعد صرف معاشات مايو، وذلك على الرغم من صرف المعاشات يوم 27 من كل شهر، إلا أن 27 مايو سيوافق إجازة عيد الفطر، لذا تم تقديم موعد صرف المعاشات حسب الأومر الملكية، وفيما يلي التفاصيل.

متى صرف معاشات مايو 1441

تقرر صرف معاشات مايو هذا العام يوم 18 مايو الحالي، وذلك حسب الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وذلك حرصُا على أن يحصل أصحاب المعاشات على معاشاتهم قبل عيد الفطر المبارك، وفي إطار تقديم خدمة متميزة للعملاء تتلاءم مع خطة المؤسسة 2022.

خطوات التسجيل

  1. الدخول إلى موقع المؤسسة العامة للتقاعد.
  2. اختيار إخطار العودة للعمل.
  3. تسجيل البيانات.
  4. اختيار نوع القطاع.
  5. كتابة تاريخ العودة إلى العمل.
  6. كتابة اسم الجهة.
  7. معلومات الوظيفة الجديدة.

شروط التظلم

يمكن تقديم التظلمات من خلال موقع المؤسسة العامة للتقاعد، ولكن يجب استيفاء الشروط التالية:

  1. أن يتم إدخال البيانات بشكل دقيق.
  2. وجود قرار يخص موضوع التظلم،
  3. عدم وجود حكم صادر من المحكمة.

خدمة عملاء الموقع الرسمي للمتقاعدين

يمكن التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد عبر العديد من الطرق، إذ أوضحت المؤسسة أنها تستقبل اتصالات عملائها على أرقام التليفونات التالية من الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، أما يوم الجمعة فمن الساعة الواحدة مساءً وحتى الخامسة مساءً:

  • 920014000
  • 8001248889

كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وحساب تويتر @PPA_CARE.

وتحاول المؤسسة تقديم خدماتها الإلكترونية على مدار الساعة، بحيث يمكن لجميع المستفيدين إنجاز معاملاتهم والاستفادة منها بكل سهولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.