الليلة الحلقة 25 من مسلسل الطبيب المعجزة على قناة FOX TV التركية

يبحث عشاق الدراما التركية عن مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 25، ويترقبون موعد عرض الحلقة، حيث تصدر المسلسل الأكثر مشاهدة في تركيا والوطن العربي من بين المسلسلات، فيما يلامس قصة اجتماعية يمكنها أن تحدث في الحياة العامة ويلامس أيضاً فئة مرضى التوحد، أحداث المسلسل مقتبس من مسلسل أمريكي يسمى the good doctor، حيث جاء المركز الأول بقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة وفقاً موقع gecce التركي.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل الطبيب المعجزة

تشهد حلقات مسلسل الطبيب المعجزة على تطور كبير وسريع حتى لا يشعر المشاهد بالملل وصولاً إلى الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل التي سوف يتعرف من خلالها على ونازلي على مصير علاقتهما بعدما قررا إعطاء الفرصة لأنفسهم.

كل هذه الأحداث وأكثر سوف نشاهدها جميعاً اليوم الخميس في الموعد المحدد لعرض الحلقة، وهو في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر، على قناة فوكس تي في التركية.

تردد قناة FOX TV

قناة فوكس تي في هي إحدى قنوات شبكة فوكس التلفزيونية، تتميز ببثها المسلسلات التركية الأكثر نجاحاً، كما وتعرض العديد من البرامج المتنوعة المحتوى لذلك نجدها أهم القنوات التركية الأكثر نجاحا وتفوقاً في الوطن العربي، كما وحصلت على أعلى نسبة مشاهدة في الآونة الأخيرة، اضبط رموز تردد قناة فوكس على القمر نايل سات من خلال تردد التالي:

  • تردد: 11296.
  • معدل ترميز: 02750.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: HD.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.