الليلة الحلقة 13 من مسلسل المؤسس عثمان اضبط تردد قناة ATV التركية

يتشوق متابعي مسلسل قيامة عثمان عرض الحلقة 13، والتي من المتوقع أن تشهد أحداث شيقة، بالتحديد بعدما تعرضت قبيلة الكايي للذل والهوان خلال الحلقة الماضية، إلا أن البطل الغازي قد قام بوضع خطة محكمة من أجل ايقاع بلغاي المغولي، ولكن كيف يبدأ عثمان بالانتقام وهو بدون رجال أو أسلحة، كل هذا وأكثر سوف يتم عرضه خلال الحلقة الجديدة اليوم.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل المؤسس عثمان

حقق المسلسل المؤسس عثمان منذ بداية عرضه الكثير من المشاهدات، نظرا لما يتضمنه المسلسل من أحداث نارية، يتم عرض حلقات المسلسل كل يوم الاربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة، مدة الحلقة ساعتين.

تمكن عثمان في الحلقة الماضية من وضع خطة محكمة ونصب فخ للقائد المغولي بلغاي بمساعدة أصحاب اللحى البيضاء وتمكن من مواجهته والانتصار عليه وقال له :”ارحل عن قبيلتي”.

الأمر الذي تعجب به البعض في اعلان الحلقة 13 من مسلسل المؤسس عثمان هو ظهور القائد العثماني والمفترض أنه والد عثمان، حيث ظهر خلال حلقات المسلسل الذي انتهى العام الماضي أنه مات، لكنه ظهر في مفاجأة كبرى بالرغم من أن بعضهم قالوا أنه ليس أرطغرل وهو مجرد شبيه له.

تردد قناة ATV التركية

يتم عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان كعرض أول عبر تردد قناة اي تي في التركية، عليك ضبط جهاز الاستقبال واختيار القمر المناسب ثم اضغط التردد من خلال جهاز الرسيفر وتمتع بمشاهدة كافة المسلسلات التركية والبرامج المتنوعة:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: SD.
  • التشفير: مجاني.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.