“اللهم لا شماتة”.. ريم البارودي تعلق على خلافات سمية الخشاب وأحمد سعد

ردا منها على الخلافات التي تدور بين الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، والتي حدثت بينهما عقب طلاقهما، وتصدرت أخبار هذه المشاكل والخلافات وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أكدت الفنانة ريم البارودي أنها لا تتابع أخبار أحمد سعد وسمية الخشاب، وأنها لا تهتم على الإطلاق بأخبارهم أو أي شيئ يخصهم.

رد ريم البارودي على مشاكل سمية الخشاب وأحمد سعد

خلال لقاءها مع الإمارات نيوز، صرَّحت الفنانة ريم البارودي عند سؤالها عن رأيها في الخلافات السائدة بين زوجها السابق الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، أكدت على عدم متابعتها لأخبارهما تماما، وأنها من بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لا تمتلك سوى حسابها الشخصي على انستجرام.

وأشارت “البارودي” في حديثها أنها غير مهتمة بأخبار سمية الخشاب وأحمد سعد، حيث انتهى الموضوع بالنسبة لها ومر عليه عامين، كما أكدت أنها لم تفرح فيما حدث بينهما من مشاكل معلقة على ذلك قائلة ” اللهم لا شماتة”، وأضافت أن الإنسان يقابل في حياته أشخاص آخرين يغيروا من حياته.

وقد عادت أخبار أحمد سعد وسمية الخشاب لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية، وكان ذلك في أعقاب الحكم على سمية الخشاب بالحبس لثلاثة أعوام، في قضية تحرير شيك بدون رصيد لزوجها السابق أحمد سعد.

جدير بالذكر أنه بعد زواج دام لعامين، أعلن الفنان أحمد سعد في 28 مارس الماضي انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، ومن حينها بدأت الاتهامات في التبادل بين كلا الطرفين عبر وسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. Tmarood يقول

    ياساده الظاهر إن شغل الصحافة الأيام دى نشر غسيل أهل الفن واسرارهم إللى هم يكشفوها ودا نوع حب الضهور الشاذ…..!!
    فمسألة الزواج والطلاق هو عبارة عن نوع مبتكر من تبادل الزوجات بمعنى ( نذوق ملح بعض )شهرين ، سنه ،سنتين
    وبعدها خلاص الإثنين قرفوا وشبعوا من بعض وتبدء الفضائح
    شفتي ياختى الراجل طلع أختى معقول أيوه ولانفع معه زفت…!!
    اسكتي ياختى يقطع الرجاله…!!
    أما الجانب التانى: شفتى خطافة الرجاله ، شفتى الخاينه…. معقوله : دانتو أصحاب . أصحاب إيه..!!؟ دى خاينه وفكراه حاجه
    داللى خذته القرعه تأخذه أم شعر…..( عالم هايص … كوكتيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.