اللحظات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي تكشف سبب موته بالهبوط الحاد في الدورة الدموية

بعد تحقيقات نيابة الشيخ زايد الخاصة بموت الفنان هيثم أحمد زكي اليوم الساعة الواحدة صباحا، كشفت عن وجود كمية من المكملات الغذائية التي كان يتناولها الفنان إثناء تمرينه في الجيم، ورجحت النيابة شعوره بالمغص نتيجة تناولها مع عدم تناول الطعام بكمية مناسبة، مما أدى إلى شعوره بالضعف والإعياء الشديد، ودفعه ذلك إلى الذهاب إلى الصيدلية وشراء كمية من الأدوية قبل وفاته بيوم واحد.

وأوضحت التحريات إلى أن العثور على جثة هيثم أحمد زكي، كان في تمام الساعة الواحدة صباحا، مع التأكد من سلامة منافذ الدخول والخروج في الشقة، ووجود متعلقاته الشخصية بجانبه، وأشارت التحريات إلى أن مساعده كان في بعض الأوقات يبيت معه في المنزل، لكن في ليلة وفاته لم يكن موجودا داخل المنزل.

وشيعت جنازته اليوم بعد تشريح الجثمان، بحضور العشرات من أصدقائه وجمهوره والفنانين، وشيعت الجنازة من مسجد مصطفى محمود في المهندسين.

يذكر وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز ال 35 عاما، حيث ولد عام 1984 وبدأ مشواره الفني عام 2006، وشارك في العديد من الأعمال الفنية أبرزها تكملة مشاهد فيلم “حليم”، وفيلم الكنز وغيرها، بجانب مشاركته في الأعمال التليفزيونية المميزة، ويذكر أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة لتناول الكثير من المكملات الغذائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.