اللجنة المنظمة لحفل الكاف تُبرر إلغاء فقرة محمد رمضان بأنه غير مرغوب فيه

أعلنت مصادر خاصة من داخل اللجنة المنظمة لحفل الكاف الذى أقيم أمس الثلاثاء 7 يناير فى مدينة الغردقة لتوزيع جوائز الأفضل فى أفريقيا لعام 2019 بأن السبب الرئيسي لإلغاء الفرة الفنية التى كان من المقرر أن يقدمها الفنان محمد رمضان هو أنه غير مرغوب فيه.

وكان محمد رمضان قد ظهر على إحدى القنوات التلفزيونية وأكد بانه سيقدم فقرة فنية خاصة خلال حفل الكاف، وهو ما تسبب فى حدوث حالة من القلق عند مسئولي الكاف الذى صرحوا بضرورة عدم ظهور محمد رمضان فى الحفل وطلبوا من منظمي الحفل إلغاء الفقرة التى كان من المقرر أن يقدمها محمد رمضان.

وبرر مسئولي الكاف بأن الفقرة المقرر أن يقدمها محمد رمضان لن ترضى الجماهير ولا متابعي الحفل لأنه ليس على مستوي الحدث، كما أن وجود محمد رمضان لن يلاقى استحسان من حضروا الحفل، وأنه يجب الاكتفاء بالفنان الأفريقي الذى ظهر خلال الحفل.

وقد جاء نص حديث مسئولي الكاف بأن وجود محمد رمضان على المسرح غير مرغوب فيه، وأن الفنان محمد رمضان لم يتم توجيه الدعوة له من الاتحاد الأفريقي كفانا مصري أو لكونه نجم أفريقيا الأول كما أدعى محمد رمضان، ولكنه حضر بدعوة خاصة من رجل الأعمال المسئول عن تنظيم الحفل الأستاذ كامل أبو على.

وأكد المصادر الخاصة من اللجنة المنظمة لحفل الكاف بأن الفنان محمد رمضان فوجئ بإلغاء الفقرة التى كان من المقرر أن يقدمها والتي جاء من أجلها إلى مدينة الغردقة، وقد داعب محمد رمضان الجمهور قبل بداية الاحتفال قائلاً: ” أنا نمر وان فى مصر وأفريقيا كلها، وهنرقص أفريقيا كلها”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. gondob يقول

    محمد رمضان نمبر صفر فى كل حاجة لا شكل و لا موهبة و لا كاريزما و تم فرضه على الشعب بالإكراه و البلطجة

    1. سعيد كامل يقول

      أرزاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.