الكينج لأول مرة بالسعودية.. محمد منير يحيي حفله الأول بالمملكة العربية السعودية

تشهد الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 28 فبراير الجاري، حفلًا غنائيًا للنجم الكبير محمد منير “الكينج”. حيث أعلنت الشركة المنظمة عن الحفل من خلال نشر بوستر خاص بالحفل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما سيحيي الفنان محمد منير حفلًا غنائيًا أخرًا يوم 6 مارس المقبل، ولكن لم يتم الإعلان عن مكان الحفل حتى الآن. ويعتبر هذا الحفل هو الأول الذي يحييه الكينج، عقب وفاة ابن عمه ومدير أعماله محمود أبا اليزيد، ومن المقرر أن يحيي الفنان حفليه بباقة من أجمل أغانيه التي يعشقها جمهوره، ولكن بطريقة مختلفة وجديدة عما اعتاد عليه.

الكينج لا يأبه بالدعاية لأعماله الفنية

لطالما صرح الفنان محمد منير أنه ليس من المطربين الذين يهتمون بالدعاية لأعمالهم الفنية، ولكنه يفضل تكوين رؤيته الفنية بناء على؛ القضايا التي تهم المصري ونوعية المشاكل التي تواجهه، وأزماته في الحب والعلاقات العاطفية، ليترجم تلك الأمور إلى أغاني تلمس المصريين، إلى جانب موهبته الاستثنائية، بمشاركة الموهوبين الآخرين الذي يمكنهم تحويل رؤيته الفنية إلى أعمال جميلة. 

وكشف المطرب الكبير محمد منير “الكينج” في لقاء على حسابه الخاص، أنه حصول على 3 أسطوانات بلاتينية، من بينهم أسطوانة ذهبية، لم يحصل عليها مطرب عربي واحد من قبل، وقال: “أنا العربي الوحيد اللى حصلت على 3 أسطوانات بلاتينية واحدة منهم ذهب ومفيش حد على أرض العالم العربي حصل عليها”. وأضاف تصريحات أخرى عن بعض الأغاني الشائعة حاليًا، وأنه لا يستطيع أن يصفها بعض الأغاني المنتشرة حاليًا بأنها هابطة، لأن الفن وصناعة الأغاني أمور لا يوجد بها شيء يدعى فن هابط، ولكن هناك فن ضعيف وفن قوي، وهناك فن منفصل عن المجتمع، وعلى العكس هناك فن متحد يمس المجتمع وقضاياه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.