الكويت بطل كأس ولي العهد بعد تغلبه على العربي وتألق حميد القلاف

فاز فريق الكويت بنهائي كأس ولي العهد الكويتي بعد تغلبه على فريق العربي 3-2 بركلات الترجيح التي قاد إليها حظ الفريقين بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين في مباراة كان الخوف من الهزيمة واللعب بحذر هو عنوانها.

حميد القلاف يتألق في مباراة العربي – الكويت

وتألق حارس مرمى الكويت حميد القلاف في التصدي لضربتي جزاء ما منح ناديه الصدارة والفوز بكأس ولي العهد للمرة الثامنة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي.
وعلى مدى أشواط المبارة أثبت حميد القلاف قدرته على التعامل مع الهجمات المباغتة وتوج هذا التألق بالتصدي لركلات الجزاء ما منح فريقه البطولة بجدارة.

وأقيمت اليوم مباراة العربي ضد الكويت في نهائي كأس ولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر الصباح على ستاد جابر الدولي في العاصمة الكويتية ، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بعد الحضور القوي الذي أثبته حارسي المرمى في الفريقين ما دفع المباراة إلى الدخول في الوقت الإضافي.
وانتهى الشوطان الأول والثاني من الوقت الإضافي كذلك بالتعادل السلبي ما جعل مباراة العربي والكويت تحتكم إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

سليمان عبدالغفور يتألق ثم يخفق
وتألق سليمان عبدالغفور حارس مرمى نادي العربي الكويتي خلال الوقت الاصلي للمباراة والأشواط الاضافية وقدم مباراة قتالية تصدى فيها للعديد من تسديدات لاعبي نادي الكويت لكنه أخفق في ضمان الفوز لفريقه في مباراة العربي ضد الكويت حيث كانت الكلمة الأخيرة لحارس مرمى الكويت حميد القلاف.

تتويج الكويت بكأس ولي العهد

وهذه هي المرة رقم 15 التي ينتهي فيها لقاء العربي مع الكويت بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي وهي المباراة الثانية التي انتهت بالتعادل السلبي في بطولة كأس ولي عهد الكويت هذا الموسم .
وقد شهدت مباراة العربي والكويت 5 بطاقات صفراء حيث تمكن الحكم من بسط السيطرة على المباراة حتى لا تفلت منه الامور.
وشهدت مباراة العربي الكويت حضور جماهيري كبير توجه تشريف ولي العهد الكويتي بنفسه حيث قام بتسليم كأس البطولة والميداليات للاعبين الذين خاضوا نهائي كاس ولي العهد اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.