الكويت تسجل أعلى معدل إصابات للمصريين بفيروس كورونا المستجد

أعلنت وزارة الصحة الكويتية في بيان لها اليوم عن تسجيل نحو 364 إصابة جديدة في البلاد بفيروس كورونا المستجد ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى حوالي 4983 إصابة مؤكدة، ويعد عدد الإصابات المسجلة اليوم هو الأعلى منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بالكويت.

تسجيل أعلى معدل إصابات يومي بكورونا لمصريين في الكويت

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبد الله السند أن من بين المصابين جنسيات مختلفة ويبلغ عدد المصريين الذين أصابوا بوباء فيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية نحو خمسة وسبعون حالة.

وأكدت وزارة الصحة الكويتية في بيانها ن أعداد حالات الوفاة اليوم بسبب فيروس كورونا المستجد بلغ نحو خمس حالات جديدة، ليصل إجمالي عدد حالات الوفاة منذ تفشي الفيروس في الكويت إلى نحو ثمانية وثلاثون حالة وفاة، مشيرة إلى أن حالات الشفاء من الفيروس بالكويت بلغ حوالي 1776 حالة وذلك عقب أن سجل نحو ثلاثة وسبعون حالة شفاء خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية.

فيروس كورونا
فيروس كورونا

عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في العالم

ويستمر جائحة وباء كوفيد 19 في التفشي عالمياً، حيث تعدت أرقام الإصابة بالفيروس نحو 3.4 مليون حالة إصابة جديدة، بينما بلغ عدد الوفيات نحو 239 ألف خالة وفاة، ومن ناحية أخرى تعدت حالات الشفاء نحو 86 ألف بعد المليون.

وتبقى الولايات المتحدة الأمريكية متصدرة دول العالم أجمع في عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا المستجد، ليبلغ عدد الإصابات نحو مليون و131 ألف حالةـ بينما عدد الوفيات تجاوز 65 ألف حالة وفق ما نشره موقع “وورلد ميترز”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.