الكويت بدون بصل و أمل الأنصاري تتحدث عن علاج كورونا كوفيد-19

صعد وسم الكويت بدون بصل إلى الترند السعودي اليوم بعد تداول مقطع فيديو يوضح حالة من التدافع لشراء البصل في الكويت في ظل حالة حظر التجول في الكويت بسبب إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا فيما لا يزال العالم يبحث عن علاج فيروس كوورنا كوفيد-19 .

الكويت بدون بصل

شهدت أسواق الكويت ندرة في عرض البصل فيما يرى البعض أنه يساعد على الوقاية من نزلات البرد والعدوى الفيروسية وكذلك عدوى كوفيد-19 حيث تم زيادة الطلب على شراء البصل ما أدى إلى ارتفاع سعر البصل في الكويت بشكل مبالغ فيه حيث أصبح شراء البصل في الكويت أشبه بمناورة محفوفة بالمخاطر.

أمل الأنصاري تتحدث عن علاج كورونا

وفي الوقت الذي يبحث فيه العالم عن علاج فيروس كورونا كوفيد-19 ضجت مواقع التواصل بأخبار الدكتورة أمل الأنصاري طبيبة التغذية الكويتية التي قالت إنها ابتكرت علاج كورونا وتحاول الوصول إلى وزارة الصحة الكويتية لتسليم براءة اختراع علاج كورونا للجهات المعنية.

جدل حول علاج كورنا و أمل الأنصاري

وأثارت أمل الأنصاري حالة من الجدل حول جدوى علاج كورونا الذي تدعي أنها توصلت له حيث انقسم المغردون بينها إلى قسمين، القسم الأول يتعلق بأي أمل في التوصل إلى علاج كوفيد-19 ويطلب من الجهات الرسمية أن يستمعوا لها ويدرسوا ما قدمته من مقترحات ربما تقود إلى علاج .

أما القسم الثاني فقال إن علاج كورونا يحتاج إمكانيات مادية ومراكز بحثية متخصصة كما أن أي علاج لفيروس كورونا الجديد يجب أن تتم تجربته بشكل واقعي على مرضى متطوعين للتأكد من كفاءته قبل الإعلان عن التوصل إلى علاج كوورنا ما يجعل أمل الأنصاري مطالبة بمزيد من التوضيح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.