الكاف يقرر تأجيل نهائي الكونفدرالية ودوري أبطال افريقيا لأجل غير مسمى

انتشر فيروس كورونا خلال الاونة الاخيرة بشكل كبير حول العالم وهو الأمر الذي تم معه تأجيل الأنشطة الرياضية الى أجل غير مسمى إلا أن عددًا من الأنشطة لم يكن قد حسم أمرها بعد وعلى رأسها دوري أبطال أفريقيا.

قرار تأجيل دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية:

قرر اليوم الاتحاد الافريقي لكرة القدم تأجيل دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الى أجل غير مسمى لحين انتهاء أزمة كورونا تحسبا لوجود أية دواعي و فرص انتقال المرض خلال التجمعات وحرصًا على سلامة اللاعبين والمشجعين.

وأكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” في بيان رسمي صادر عنه اليوم أنه يتابع مع الجهات المختصة وعلى رأسها منظمة الصحة العالمية الوضع في الدول الأفريقية ومصير المرتقب في ظل انتشار “كوفيد 19” كورونا، مضيفًا أنه لم يتم تحديد موعد المباريات الكروية التى تم تأجيلها حتى الآن وسيتم ذلك في إشعار آخر بعد الوقوف على موعد انتهاء الوباء العالمي أو قرب السيطرة عليه والتمكن من معالجته أو التصدى له بشكل واضح.

المباريات المؤجلة في نهائي الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا:

كان نهائي الكونفدرالية من المقرر إقامته على ملعب استاد “الأمير مولاي عبد الله في المغرب” من خلال مواجهة فريقي بيراميدز وحوريا كونيكري الغيني يوم 24 مايو المقبل.

بينما كان من المنتظر أن يواجه فريق الأهلى نظيره الوداد المغربي يوم 29 مايو المقبل فى دوالا بالكاميرون في مسابقة دوري أبطال أفريقيا قبل إعلان تأجيله تأثرًا بانتشار فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.