الكاف يعلن عن ملعب نهائي الكونفدرالية الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن الملعب الذي يستضيف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم بعد التطبيق الجديد للمسابقة هذا العام والذي يشمل أن يكون اللقب من مباراة واحد  بدلا من لقائين ذهاب وعودة مثلما كان يحدث في الماضي، حيث قرر الكاف السير على النهج الأوروبي وأن يجعل القواعد مثلما تحدث في بطولة دوري أبطال أوروبا.

المغرب تستضيف نهائي الكونفدرالية هذا الموسم

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” عن اسم الملعب الذي يستضيف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وهو ملعب الأمير مولاي عبد الله داخل دولة المغرب بعد أن تم الاتفاق عليه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هذا الموسم، ليكون أول الملاعب التي تستضيف البطولة بعد التعديل من قبل الكاف هذا الموسم.

نهائي الكونفدرالية
نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم يوم الرابع والعشرين من شهر مايو المقبل، بعد أن وصلت البطولة إلى الدور نصف النهائي منها بالسير مع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير  بالذكر أن نادي الزمالك هو آخر بطل لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تُوج باللقب على حساب نادي نهضة بركان المغربي بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، ونجح الزمالك في الفوز بنفس النتيجة في مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.