القيمة المستحقة لفاتورة التليفون المنزلي شهر أكتوبر 2019 من الشركة المصرية للاتصالات فواتيري

تقدم الشركة المصرية لللاتصالات نافذة من الخدمات لعملائها على مدار 24 ساعة حيث توفر لمستخدمى المحمول و الانترنت وكذلك  التليفون الثابت خدمة العملاء التي توفر لك الاستفسار والاستعلام وكذلك حال واجهتك مشكلة  ولم تتمكن من حلها قم بالاتصال على رقم مركز  خدمة العملاء أدناه 155 الذى متاح ويعمل يومياً بدا من الساعة 8:00 صباحاً ولــ الساعة 10:00 مساءً.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

شهد  الكثيرون من عملاء الشركة المصرية للاتصالات على تميزها  من حيث عروضها المتميزة علاوة على ذلك خدمة فواتيري التي تمنح  ملايين المشتركين في الشركة المصرية لللاتصالات بدا الاستعلام عن الفاتورة عبر الموقع الالكترونى الرسمي لسداد الفاتورة والاستعلام عن قيمتها.

الشركة المصرية للاتصالات

ولمعرفة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات من خلال الاسم فقط أو بالاسم والرقم، اللولوج على رابط الشركة المصرية لللاتصالات ثم ستفتح لك نافذة يتطلب منك إدراج رقم التليفون وكود المحافظة ثم اضغط على عرض.

وبالرغم أن الهاتف المحمول أصبح هو الاكثر شيوعا في الاستخدام وبات يمثل جزء هاما بحياتنا جميعاً، إلا أنه لا يزال هناك  أهمية قصوى للتليفون المنزلي أيضًا، وسنقوم من خلال الفقرة التالية  بتوضيح الخطوات اللازمة لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية لإتصالات فتابعوا معنا.

ومن الجدير ذكره أنه تم تأسيس الشركة المصرية للاتصالات عام 1854 وتعمل الشركة بنظام في السداد الشهري، حيث أنه يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي كل ثلاث شهور علي مدار االسنة.

قد يعجبك ايضا