“القوى العاملة” عن إعلان الكويت وقف تأشيرات المصريين: شأن داخلي ولا علاقة لنا به

بعد إعلان وسائل إعلام كويتية عن قرار وزارة الداخلية بالكويت، بإيقاف إصدار جميع أنواع التأشيرات للمصريين، ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي للفيروس الجديد “كورونا”، أكد المتحدث الرسمي بوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين، أن الوزارة تحترم السلطات الكويتية، لافتًا إلى أن ما حدث هو شأن داخلي ولا علاقة للدولة المصرية بالقرار، لأن ذلك يأتي في إطار الصالح العام للدولة وللحفاظ على المواطنين والقادمين إليها.

"القوى العاملة" عن إعلان الكويت وقف تأشيرات المصريين: شأن داخلي ولا علاقة لنا به 1

الحاجزين لتأشيرات الدخول إلى دولة الكويت سيمنعون حتى يتم العدول عن القرار

وأوضح سعد الدين، في تصريحات له اليوم الأحد، أن الحاجزين للتأشيرات الخاصة بالدخول إلى دولة الكويت سيمنعون من الدخول حتى يتم العدول عن هذا القرار، مشددًا على أن وزارة القوى العاملة ستبحث جميع الشكاوى التي ستأتي من المواطنين المصريين الحاجزين للتأشيرات أو الحاصلين عليها.

وأشار المتحدث الرسمي بوزارة القوى العاملة، إلى أن عدد المتأثرين من هذا القرار عددهم بسيط للغاية، لأن الوقت الحالي ليس فيه إجازة صيفية تستدعي رجوع المصريين مرة ثانية للكويت، لافتًا إلى أن أي شكاوى ستأتي للوزارة سيتم بحثها على الفور والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

"القوى العاملة" عن إعلان الكويت وقف تأشيرات المصريين: شأن داخلي ولا علاقة لنا به 2

منع إصدار كافة أنواع التأشيرات للمصريين “حتى إشعار آخر”

ووفقًا لصحيفة “القبس” بدولة الكويت، فأن وزارة الداخلية الكويتية قد أصدرت قرارا اليوم الأحد، بمنع إصدار كافة أنواع التأشيرات للمصريين “حتى إشعار آخر”، وذلك ضمن الخطط والإجراءات الاحترازية للتصدي للفيروس الجديد “كورونا” ومواجهته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.