القوى العاملة تُعلن عن توفر 6482 فرصة عمل للذكور والإناث.. برواتب تصل ل 6 آلاف جنيه

في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية من أجل توفير فرص عمل مناسبة للشباب، وذلك في ضوء مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس “عبد الفتاح السيسي”في مطلع العام الماضي بهدف توفير حياة كريمة وعمل لائق للفئات الأكثر احتياجاً، أعلن وزير القوى العاملة “محمد سعفان” عن توفر عدد 6482 وظيفة للذكور والإناث في جميع القطاعات والتخصصات الوظيفية.

القوى العاملة تُعلن عن توفر 6482 فرصة عمل للذكور والإناث

في بيانه يوم الثلاثاء الموافق 28 يناير، أعلن وزير القوى العاملة عن توفر عدد 6482 فرصة عمل للذكور والإناث بداخل 51 شركة ومصنع قطاع خاص في مختلف التخصصات، في العديد من محافظات الجمهورية خلال شهر فبراير القادم، ومن تلك الوظائف ماهو مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار “سعفان” إلى أن أجور تلك الوظائف تبدأ من 1200 جنيه وتصل حتى ستة آلاف جنيه في بعض الوظائف بحسب الخبرة الوظيفية للمتقدم، فضلاً عن التأمينات الصحية والاجتماعية.

وأوضح وزير القوى العاملة في بيانه، أن النشرة التي تصدرها الوزارة شهرياً تحت مسمى “النشرة القومية للتشغيل” والتي تُعرض من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، تتضمن كافة الوظائف المتاحة في القطاع الخاص، بهدف توفير الفرص المناسبة للشباب، والعمل على الاستغلال الأمثل لطاقاتهم بما يفيد المجتمع.

النشرة القومية للتشغيل

تشتمل النشرة القومية للتشغيل على حاجة بعض المصانع والشركات لوظائف مهندس زراعي، فني زراعي، مراقب جودة، مهندس جودة أرض، فني ري وتشغيل، مشرف ثلاجات، مدير تسويق، فني إنتاج من الجنسين، كول سنتر، عمال سباكة ونجارة، وغيرها الكثير من الوظائف المطروحة عبر النشرة التالية:

وظائف القوي العاملة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.