القوى العاملة تكشف تفاصيل وفاة أول عامل مصري داخل السعودية بسبب “كورونا”

كشفت وزارة القوى العاملة برئاسة محمد سعفان، عن تفاصيل وفاة أول عامل مصري داخل المملكة العربية السعودية متأثرا بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في ظل انتشار المرض داخل أنحاء المملكة وفي العديد من المناطق في مختلف دول العالم في الفترة الحالية.

وتلقت وزارة القوى العاملة تقريرا اليوم الأحد من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة من قنصلية مصر داخل مدينة جدة السعودية والذي يوضح تفاصيل وفاة أول مواطن مصري داخل المملكة العربية السعودية متأثرا بمرض فيروس كورونا المستجد.

السعودية
كورونا في السعودية

تفاصيل وفاة أول عامل مصري داخل المملكة العربية السعودية

ووفقا لما جاء في تقرير مركز التمثيل والذي كشفت عنه الوزارة أن المواطن المصري يدعى “محمد أحمد نجم” تُوفي متأثرا بمرض فيروس كورونا المستجد وهو طبيب بيطري داخل المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر 29 عاما، والذي يعمل كمندوب مبيعات داخل أحد شركات الأدوية بالمملكة.

وقال المستشار العمالي الذي قدم التقرير والذي يدعى وليد عبد الرازق إن جرى اليوم مراسم دفن الطبيب داخل المملكة العربية السعودية، لافتا إلى أن الفيروس قد أصاب كل من زوجته وأبنته التي تبلغ من العمر 9 أشهر فقط، ويتواجدون حاليا في الحجر الصحي الافتراضي داخل أحد الفنادق المتواجدة في مكة من أجل تلقي العلاج والعناية الصحة اللازمة قي الوقت الحالي.

وقام المستشار العمالي بتكليف بالقيام بمتابعة حية لكل مستحقات الطبيب المتوفى، وإرسال تقريرا بها لوزير القوى العاملة محمد سعفان خلال الفترة المقبلة، في ظل متابعة الوزارة لكافة العاملين بالخارج في الفترة الحالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.