القوى العاملة تعلن يوم 9 نوفمبر إجازة في القطاع الخاص لهذا السبب

صرح وزير القوى العاملة “محمد سعفان” منذ قليل، أن يوم السبت القادم الموافق الثاني عشر من ربيع الأول لعام 1441 والتاسع من نوفمبر 2019 سيكون إجازة لجميع العاملين في القطاع الخاص.

وأضاف خلال تصريحاته أن تلك الإجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف، كما قدم كامل التهاني والمباركات للأمة العربية والإسلامية بتلك المناسبة العظيمة التي اعتاد المصريين الاحتفال بها.

وخلال التصريحات التي قام بها وزير القوى العاملة، فقد أشار إلى يوم السبت 9 نوفمبر 2019 باعتباره إجازة بأجر كامل للعاملين والمخاطبين بالقانون 12 الخاص بسنة 2003.

ولكن يوجد بعض الحالات الخاصة التي تسمح لصاحب العمل بتشغيل عماله هذا اليوم، إلا أن أجر العامل في هذا اليوم سيكون مضاعف، وهذا حقه.

هذا كما توجه وزير القوى العاملة خلال التصريحات التي قام بها إلى مديري مديريات القوى العاملة في جميع المحافظات بتكليف ضرورة متابعة تنفيذ هذا القرار، الخاص بمنح جميع العاملين في القطاع الخاص والمخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003 إجازة بمناسبة المولد النبوي.

والتأكد من سير القرار على جميع الشركات والمنشآت في القطاع الخاص في جميع أنحاء الجمهورية، وقامت وزارة القوى العاملة بالفعل بإصدار قرار الإجازة وإرسال منشور بهذا القرار إلى جميع المديريات في جميع أنحاء الجمهورية.

جاء هذا اليوم في صورة منشور تم إرساله من قبل وزارة القوى العاملة إلى جميع المديريات في الجمهورية، وقام وزير القوى العاملة بإعلان القرار في تصريحاته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.