القوى العاملة تعلن ايام صرف منحة العمالة غير المنتظمة ورسالة الموبيل توضح موعد ومكان الصرف

اعلنت وزارة القوي العاملة والهجرة والتدريب عن طريقة معرفة موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمستحقين بواقع 500 جنيه شهرياً ولمدة ثلاثة أشهر بإجمالي 1500 جنيه، وذلك للتيسير على المواطنين ولرفع الاعباء الاقتصادية الملقاة على عاتقهم من جراء القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر. خاصة فئة العمالة غير المنتظمة وهم الافراد الذين ليس لهم دخل يومي ثابت أو أجر ثابت يتحصلون عليه.

طريقة معرفة موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة مع تقسيم المستحقين إلى شرائح:-

وفقا لتصريحات وزير القوي العاملة محمد سعفان فإنه سوف يتم ارسال رسائل نصية للمستحقين على الهاتف المحمول الخاص بهم تتضمن موعد ومكان صرف منحة العمالة غير المنتظمة بواقع 500 جنيه شهرياً، وذلك قبل أن يتم الصرف لهم بوقت كاف قدره 24 ساعة، ، حيث سيتم تحديد فرع مكتب البريد أو فرع البنك الزراعي المصري الذي سوف يتم صرف المنحة منه للمستحقين.

وأشار وزير القوي العاملة بأنه منعاً للتكدس والتزاحم حيث يبلغ عدد المستحقين مليون و400 ألف، بعد أن تم استبعاد 500 ألف أخرين لأنهم غير مستحقين فقد تم تقسيم هؤلاء المستحقين إلى شرائح تبدأ المرحلة الأولي منه يوم الاثنين المقبل ولمدة 4 أيام تنتهي يوم الخميس المقبل، ثم تبدأ بعد ذلك مرحلة أخري إلى أن تنتهي عملية صرف المنحة للمستحقين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.