القوى العاملة بالإسكندرية توفر 827 فرصة عمل ومرتبات تصل إلى 4000 جنيه

بدأت القوى العاملة في الإسكندرية بتلقي طلبات التقديم على 827 فرصة عمل في 12 شركة، وبرواتب تبدأ من 1200 إلى 4000 حسب المهن المختلفة، وتم تنظيم هذه المبادرة وفقا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي وهي “حياة كريمة”، من أجل توفير فرص عمل لائقة للشباب.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أن عدد 488 فرصة عمل في سبع شركات، وهم ” وجيد أباريل إن ستريز للمنسوجات، نيومارينا للصناعات البلاستكية، وبرج العرب للصناعات التكميلية الغذائية، وجمعية رجال الأعمال بفرع النهضة، ويوتي سي للملابس الجاهزة،  ومصنع تريكو ملابس ميامي، وكيرسرفيس”.

وتطلب عمال بوفيه، وأوفرليه سنجر، عمال إنتاج وفني حقن بلاستيك، وفني ألوان طباعة، وجودة خط، وأخصائي خدمات مالية فردي وجماعي، صيانة مكن الحياكة، وحياكة ودودة وقص وتعبئة وعاملات أوفر، وظابط أمن، أما عن المؤهلات المطلوبة للعمل، فهي دبلوم صنايع، وخريجي الجامعة العمالية، ومؤهل عالي، والحاصلين على الإعدادية، وتعليم متوسط، وهناك مهن لا تطلب الحصول على مؤهل، والمرتب يبدأ من 1500 إلى 4000 جنيه.

واوضح الوزير إلى وجود 217 فرصة عمل في شركتين وهم ” الفرفورز، المصرية للتنمية الغذائية”، والمهن المطلوبة تتنوع ما بين عمال عاديين، وعمال إنتاج وميكانيكا، وفني تشغيل، ومهندسي إنتاج وجودة، وتبدأ المرتبات من 1200 إلى 1500.

وهناك 122 فرصة عمل داخل ثلاث شركات وهم” المصرية للغذاء، والمصرية لتجميد وتصنيع اللحوم، والمصرية الدولية للمنتجات الغذائية، والوظائف المطلوبة عمال إنتاج وتغليف، ومشرف أمن، وفني تشغيل، ومهندسين إنتاج وجودة، بجانب عمل ذوي الاحتياجات الخاصة، والمرتبات تبدأ من 1200 إلى 2000 جنيه.

وأشار وكيل مديرية القوى العاملة أن هناك تأمين صحي واجتماعي ،وهناك بعض الشركات توفر موصلات داخلية وحوافز، ويتم تقديم طلبات العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، كل يوم معادا الجمعة والسبت.

قد يعجبك ايضا