القوات المسلحة تفتح باب القيد في سجل الموردين للعام المالي 2021/2020

أعلنت وزارة الدفاع المصرية عن بدء تسجيل المرودين في سجل قيد الشركات الراغبة في التعامل معها، وذلك عن العام المالي 2021/2020م، في اطار حرص القوات المسلحة على التيسير في التعامل مع شركات القطاع المدني، بحسب ما جاء في تصريحات العقيد أركان حرب “تامر الرفاعى”، المتحدث العسكرى .

الإعلان عن بدء التسجيل للشركات التي ترغب في التعامل مع القوات المسلحة

وأعلن الرفاعي في البيان الرسمي، أن القوات المسلحة سوف تعلن عن إجراءات بدء التسجيل للشركات الراغبة في التعامل مع القوات المسلحة، لقيدها في سجل الموردين، طبقًا لشروط وتوقيتات معينة، يجب على كل المتقدمين للتسجيل الإلتزام بها، واستيفاء كافة الأوراق والمستندات المطلوبة، والمدرجة بكراسة الشروط، حتى يتم التعامل معهم .

الشروط الواجب توافرها للقيد في سجل الموردين للعام المالي 2021/2020م

  • يتوجب على الشركة المتقدمة للقيد في سجلات الموردين لأول مرة، أن تقوم بسحب طلبات التعامل من مجمع خدمات الأمن الحربى خلال الفترة من 2 فبراير 2020م وحتى 27 من نفس الشهر، مع العلم أن الموافقة الأمنية الخاصة بتعاملها سوف تنتهي فى 2020/06/30م .
  • تقدم جميع الأوراق المطلوبة، وكذلك طلبات التعامل بعد استيفائها جميع البيانات، والمدرجة في كراسة الشروط خلال الفترة من الأول من مارس 2020م، وحتى 30 أبريل من نفس العام .
  • تسحب طلبات التعامل من مجمع خدمات الأمن الحربي، الكائن في ( 1ش أحمد تيسير/أمام مجمع طيبة التجاري/ طريق النصر/ ميدان الشهيد هشام بركات مدينة نصر ) .
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.