القوات المسلحة: استشهاد وإصابة 10 ضباط وجنود في انفجار عبوة ببئر العبد

كشف العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، عن استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، في انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

وقال المتحدث العسكري، في بيان له مساء اليوم الخميس، 30 أبريل 2020، إن القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

بطولات القوات المسلحة

ويأتي بيان القوات المسلحة المصرية، في ظل تطهيرها لمنطقة شمال سيناء من العمليات الإرهابية، وفي إطار العملية الشاملة التي تقوم بها للقضاء على الإرهاب من مصر، وهو ما أشاد به مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية.

القوات المسلحة: استشهاد وإصابة 10 ضباط وجنود في انفجار عبوة ببئر العبد 1

وأعرب مرصد الإفتاء، في بيان له قبل أيام، عن سعادته ببطولات وتضحيات أبطال الجيش المصري البواسل وبالضربات الناجحة والمتلاحقة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر العنف والدمار والتخريب، وذلك بمناسبة الاحتفالات بذكرى “تحرير سيناء الحبيبة” التي حلت يوم السبت الماضي 25 أبريل.

مواجهة الإرهاب

وفي سياق بيان القوات المسلحة، فقد أكد مرصد الإفتاء أن ما يقدمه أبطال الجيش المصري البواسل في الدفاع عن تراب الوطن ومواجهة جماعات الإرهاب والضلال وحماية الحدود المصرية تعكس يقظتهم وحمايتهم لكل شبر من تراب الوطن.

وهنأ مرصد الإفتاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى “تحرير سيناء”.

قد يعجبك ايضا