القوات الأمنية المصرية تكشف  لغز اختفاء فتاة ميت عقبة

كشف قطاع الأمن العام بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمحافظة الجيزة وتحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء علاء الدين سليم لغز اختفاء فتاة ميت عقبة بمنطقة العجوزة بعد مرور أقل من سبعة أياماً على الواقعة.

كشف  لغز اختفاء فتاة ميت عقبة

وأفادت التحريات التي قام بها رجال أمن القطاع العام والبحث الجنائي أن فتاة ميت عقبة التي تبلغ من العمر 17 عاماً كانت برفقة صديق لها، وبقيت في منزله لعدة أيام عقب خروجها من منزلها.

وأكدت التحريات التي قام بها فريق من الأمن العام ورجال البحث الجنائي أنه تم التوصل إلى فتاة ميت عقبة والتحفظ عليها ووجهت إليها الأسئلة هي وصديق بشأن اختفائها وبقائها في شقته.

شرطة مصرية
شرطة مصرية

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي وقطاع الأمن العام ضم عدداً من الضباط بالإدارة العامة لمباحث الجيزة وتحت إشراف رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة العقيد عمرو طلعت، ومفتش مباحث وسط الجيزة العقيد عمرو البرعي لكشف غموض اختفاء فتاة ميت عقبة.

وخلال عمليات البحث تبين أن فتاة ميت عقبة عادت إلى منزلها، وبمناقشتها قالت أنها قد تعرفت على أحد الشباب وأقامت لديه في مسمنه، حيث أنها تعرفت عليه منذ ثلاثة أعوام، وعقب خروجهما اصطحبها إلى مسكنه بالطالبية بسبب وجود علاقة آثمة بينهما، وبمواجه الشاب الذي يبلغ من العمر 18 عاماً اعترف بإقامة علاقة معها وأنها كانت تقيم بمنزله طوال مدة غيابها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.