القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موقع Hilaltickets لحجز تذاكر مباراة الكلاسيكو

تعد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي من أهم ما يبحث عنه عشاق ومتابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي السعودي مساء غدا الأحد على ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض وسط حضور جماهيري كبير نظرا لأهمية المباراة، ويمكنك شراء تذاكر مباراة الكلاسيكو السعودي من خلال موقع Hilaltickets على شبكة الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

من المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد الأهلي أو ما يعرف بـ”الكلاسيكو السعودي” عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية KSA SPORTS HD1 باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات المحلية، ويعلق عليها فهد العتيبي، على أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

مباراة الهلال ضد الأهلي

مباراة الهلال والأهلي مؤجلة من الجولة 11 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يدخل الهلال المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، أما الأهلي فيدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وقد شارك الزعيم في نهائيات كأس العالم للأندية والتي أقيمت مؤخرًا بالعاصمة القطرية الدوحة، وقد استطاع أن يحقق المركز الرابع بعد فوزه على الترجي التونسي.

موقع Hilaltickets لحجز تذاكر الكلاسيكو السعودي

ويمكنك حجز وشراء تذاكر مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي من خلال زيارة موقع Hilaltickets الإلكتروني، والآن مع أسعار تذاكر المباراة:

  • التذاكر البلاتينية أفراد بلس: 3000 ريال.
  • التذاكر البلاتينية أفراد وعائلات: 1500 ريال.
  • التذاكر الذهبية أفراد: 1000 ريال.
  • التذاكر الذهبية عائلات وفضية أفراد: 800 ريال.
  • التذاكر الفضية عائلات: 600 ريال.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.