نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم الأبيض بطلاً لكأس السوبر الأفريقي

متابعة نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم في كأس السوبر الأفريقي حيث يبحث العديد من جماهير كرة القدم العربية والأفريقية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي مساء اليوم الجمعة، والتي ستقام على ملعب ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرفة القطري بالدوحة، حيث ستثام مباراة كأس السوبر الأفريقي مساء اليوم الجمعة بين الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك المتوج بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويطمح فريق الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي كارتيرون بالتتويج بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي، لتكون أول بطولة له مع الفريق الأبيض حيث لم يفز كارتيرون بأي بطولة مع الزمالك منذ قدومه لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد تُوج الموسم الماضي بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي الأبيض في المسمى الجديد، ليصل الفريق إلى نهائي كأس السوبر الأفريقي بعد غياب دام لقرابة 20 عاماً.

موعد مباراة الزمالك والترجي

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والترجي في كأس السوبر الأفريقي مساء اليوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة عبر شاشة قناة bein SPORTS HD1 بتعليق حفيظ دراجي، كما أن قناة الكأس الرياضية الثالثة ستقوم بالبث الحي والمباشر لمباراة الزمالك اليوم ضد الترجي بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي

نتابع وإياكم أحداث مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس السوبر الأفريقي والمقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، الدقيقة الثانية من بداية المباراة شهدت تقدم الزمالك وتسجيله الهدف الأول عن طريق اللاعب يوسف أوباما إثر تلقيه عرضية من الجانب الأيسر من زميله محمد عبدالشافي، لتصبح النتيجة تقدم الزمالك حتى الآن بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني ومع الدقيقة الثانية والخمسين من عمر المباراة نجح اللاعب الجزائري عبدالرؤوف بن غيث من تسجيل الهدف الأول للترجي الرياضي التونسي، إلا أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجح في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الثامنة والخمسين من المباراة،

عاد بن شرقي ليسجل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من زمن المباراة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي بثلاثة أهداف لهدف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.