القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

يبحث قطاع كبير من جمهور الزمالك، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا في مباراة العودة بين الفريقين والذي من المقرر أن تقام في تونس على ملعب رادس ملعب نادي الترجي، وذلك عقب انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق كل من أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم ومحمود علاء، وسجل هدف الفريق التونسي عبد الرؤوف بن غيث.

ويدخل نادي الزمالك المباراة التي تقام في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت مصر، ويعلم جيدا صعوبة اللقاء في ظل تواجد نادي الترجي وسط جماهيره وملعبه والذي سبق وحسم عليه بطولتين أفريقيتين لصالحه في آخر عامين وهو ما يجعل الملعب بمثابة رعب كبير لكل لاعبي الفارس الأبيض الطامعين في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي

ويدخل نادي الترجي التونسي بالعديد من الغيابات والإيقافات عن اللقاء، حيث يغيب كل من عبد الرؤوف بن غيث وخليل شمام للإيقاف من قبل الاتحاد الأفريقي بجانب مدرب الفريق معين الشعباني ومجدي تراوي نظرا لاعتراضهم بشكل غير لائق عليه، فضلا عن ابتعاد كل من إلياس شتي وعبد القادر بدران وطه ياسين الخنيسي عن اللقاء بسبب الإصابة.

ويغيب عن نادي الزمالك في هذا اللقاء النجم المغربي محمد أوناجم بعد تأكد استبعاده من اللقاء بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال تدريبات الفريق استعدادا لخوض اللقاء على ملعب رادس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

ونقدم لكم من خلال موقعنا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستُبث اللقاء، حيث سيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1 الناقلة لمعظم مباريات دوري أبطال أفريقيا تقريبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.