القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تعد مباراة الزمالك والترجي واحدة من أهم مباريات اليوم، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الفريقين في الوطن العربي، خاصة أن كلا الفريقين يبحثان بشدة عن التتويج بالبطولة الأفريقية، سواء نادي الزمالك الغائب منذ فترة طويلة عن العرش الأفريقي، أو الترجي التونسي الباحث عن النجمة الثالثة على التوالي.

ويحل نادي الترجي في السادسة من مساء اليوم ضيفا ثقيلا على ستاد القاهرة لمواجهة نادي الزمالك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في واحدة من المباريات القوية للغاية بين الفريقين والتي يسعى كل فريق لتحقيق أفضل نتيجة فيها.

الزمالك والترجي.. لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

وتعتبر مباراة الزمالك والترجي مواجهة ملحمية بين كلا الناديين خاصة أن نادي الترجي سيدخل اللقاء بهدف الثأر من هزيمته في السوبر الأفريقي منذ أسابيع، خاصة أن الفارس الأبيض قد نجح بالتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي بعد هزيمة ساحقة بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد تألق لافت للنظر للنجم المغربي أشرف بن شرقي.

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

ويسعى نادي الزمالك من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق فوزا كبيرا قبل أن يسافر لخوض لقاء العودة في تونس، والذي سيكون واحد من أصعب لقاءات الفريق في الفترة الحالية، خاصة أن جماهير تونس واحدة من أشرس الجماهير وأكثرها حماسا في المنطقة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي، نقدم لكم من خلال موقعنا القنوات الناقلة لتلك المباراة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والترجي من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1 التي أعلنت إذاعتها للمباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.