القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا


يبحث قطاع كبير من جماهير الأهلي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في واحدة من المباريات المهمة للغاية لكلا الفريقين خاصة النادي الأهلي الساعي إلى الثأر من هزيمة الموسم الماضي أمام نفس الفريق.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء تحت قيادة السويسري رينيه فايلر بروح الثأر ورد الاعتبار أمام صن داونز من أجل مصالحة الجماهير بعد أخر هزيمة لهم من الفريق الجنوب أفريقي، حيث نجح صن داونز الموسم الماضي في إلحاق أكبر هزيمة أفريقية في تاريخ النادي الأهلي في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة.

الأهلي وصن دوانز
الأهلي وصن دوانز

في الناحية الأخرى يدخل نادي صن داونز الجنوب أفريقي المباراة تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ويعلم جيدا قوة الأهلي على ملعبه ومن الصعب تحقيق الفوز، وسيلعب النادي على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة قبل لقاء العودة الذي سيقام الأسبوع المقبل داخل دولة جنوب أفريقيا.

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ويغيب عن النادي الأهلي صانع ألعابه رمضان صبحي بسبب الإصابة، والذي يعتبر واحد من أفضل لاعبي المارد الأحمر وواحد من اللاعبين المؤثرين بشدة في غيابه.

وأعلن فايلر غياب رمضان صبحي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء مساء أمس والذي يمثل ضربة موجعة للفريق قبل مواجهة صن داونز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وتُنقل مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لكافة مباريات البطولة الأفريقية.

ومن الممكن مشاهدة ومتابعة مباراة الأهلي وصن داونز من خلال قناة بي إن سبورت 1 التي أعلنت نقلها للقاء عبر شاشتها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.