ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وفلامنجو اليوم مجاناً في نهائي كأس العالم للأندية وموعد اللقاء

نقدم لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وفلامنجو اليوم السبت الموافق 21-12-2019 في كأس العالم للأندية 2019، حيث يخوض نادي ليفربول نهائي مونديال الأندية في مواجهة فلامنجو بعدما حقق الفوز على مونتيري المكسيكي في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، ويطمح الريدز بقيادة نجمه محمد صلاح في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم، وحسم لقب البطولة لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفلامنجو

ستكون قناة بي ان سبورت HD1 من اهم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفلامنجو اليوم في نهائي بكأس العالم للأندية بتعليق الكابتن يوسف سيف، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي على استاد خليفة الدولي بدولة قطر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وفلامجو اليوم

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد فلامنجو اليوم مجاناً في نصف نهائي مونديال الأندية من أهم ما يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم، حيث تحظي المباراة بالكثير من المتابعة الإعلامية والجماهيرية، وفيما يلي نتعرف على تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وفلامنجو عبر جميع الأقمار الصناعية.

القناة التردد
قناة Alkass Three HD الكأس 3 HD القمر الصناعي النايل سات

11919 استقطاب أفقي

معامل الترميز 27500

تصحيح الخطأ 4/3

قناة BBC Two المفتوحة القمر استرا

تردد القناة هو 10773 أفقي ، و 10847 عمودي

معامل الترميز 23000

قناة Asr TV HD المفتوحة القمر Insat 2DT

تردد القناة 10845 عمودي

معامل الترميز 27500

قناة Alkass Six HD الكأس 6 HD القمر الصناعي العرب سات

تردد القناة 12418 استقطاب أفقي.

معامل الترميز 27500

وسيكون هناك تغطية مميزة لأحداث هذا اللقاء الهام من خلال هذه القنوات، وسنقوم بمتابعة المزيد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم في كأس العالم للأندية، وعرضها على حضراتكم في حال توافرها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. زياد يقول

    ارد مشاهدة المباراه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.