تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في السوبر الاسباني عبر النايلسات

إليكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في السوبر الأسباني لكرة القدم على النايل سات بشكل مجاني، حيث سيلتقي وصيف الدوري الأسباني الموسم الماضي نادي ريال مدريد ببطل كاس ملك أسبانيا نادي فالسيا في لقاء منتظر، في افتتاح مباريات كأس السوبر الأسباني التي تقام لأول مرة خارج المملكة الأسبانية وتحديداً على أراضي المملكة العربية السعودية.

وكان السوبر الأسباني في السابق يلعب بنظام الذهاب والإياب بين بطلي الدوري الأسباني وكأس ملك اسبانيا وذلك على ملاعب الفريقين قبل بداية الموسم الكروي الأسباني، لكن بداية من النسخة الحالية تغير النظام، وأصبح كأس السوبر يضم أربع فرق، هي بطل الدوري ووصيفه، وبطل الكأس ووصيفه، وفي حال كان وصيف الكأس بطلاً للدوري أو وصيفه، يتم اللجوء إلي ثالث الدوري الأسباني الموسم الماضي وفي تلك الحالة هو اتلتيكو مدريد.

تردد ksa sport

القنوات الناقلة للسوبر الأسباني ليست كصيرة لكن مشاهدة مباريات البطولة الآن أسهل من ذي قبل بكثير، حيث أن المباريات منقولة على قناة الرياضية السعودية المفتوحة على القمرين نايل سات وعرب سات وسيكون هناك تعليق عربي مميز لجميع المباريات، وهي احدى البطولات القليلة التي لا تملك باقة bein sport القطرية حقوقها.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

القمر التردد معدل الترميز / التصحيح
نايل سات  12149 27500 / H
نايل سات 12284 27500 / V
عرب سات 12015 27500 / V

وسيلعب يوم غداً برشلونة ضد اتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الأسباني الأخر، وكان الفريقان قد وصلوا إلي المملكة العربية السعودية يوم أمس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.