القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو الزامبي وترددها والتشكيل

تُقام فى الثالثة من عصر اليوم السبت 28 ديسمبر 2019 مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد بطل زامبيا فى إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي التى تضم الزمالك من مصر، ومازيمبي الكونغولى، وأول أغسطس بطل أنجولا، وزيسكو يونايتد بطل زامبيا.

مباراة الزمالك مع زيسكو يونايتد هامة للفريقين فى المجموعة الأولى بعد تعادل مازيمبي الكونغولي مع أول أغسطس أمس بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد مازيمبي إلى 7 نقاط ويحتل صدارة المجموعة، ويحصل أول أغسطس على نقطة ليصبح رصيده نقطتين.

ويسعى الزمالك للفوز لإرضاء جماهيره الغاضبة من ناحية بعد التراجع فى بطولة الدوري المصري، والخسارة من مازيمبي فى أول مواجهات المجموعة بثلاثية نظيفة، وفى حالة فوز الزمالك سوف يرتفع رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها وصافة المجموعة، فى حين يسعى زيسكو يونايتد للفوز للتقدم للمركز الثاني فى المجموعة برصيد 4 نقاط.

القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك مع زيسكو الزامبي

ونظراً لأهمية مباراة الزمالك مع زيسكو يونايتد اليوم ينتظر عشاق الفانلة البيضاء مباراة اليوم والبحث عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد، لمتابعة فريق الزمالك وتُنقل المباراة على قناة RTS2 السنغالية وهى قناة مفتوحة على القمر الصناعي يوتل سات ويمكن أن يستقبلها المشاهدين عبر قمر يوتل سات 9 شروق، وتردد 11900 أفقى، ومعدل الترميز 27500.

القنوات الحصرية الناقلة لمباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي

أما القنوات الحصرية الناقلة لمباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي فسوف يتم نقل المباراة حصرياً من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس على قناة beIN SPORTS HD1 المشفرة سوف يعلق على المباراة المعلق محمد فوزي.

تشكيل الزمالك النهائي ضد زيسكو الزامبي

استقر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على التشكيل الذى سيخوض به مباراة زيسكو يونايتد اليوم فى الثالثة عصراً ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولي فى دوري أبطال أفريفيا والمكون من :-

  • فى حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • فى خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني.
  • فى خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد.
  • وثلاثي قبل المهاجم: محمد أوناجم – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو”.
  • فى خط الهجوم : أشرف بنشرقي.

ويجلس على دكة البدلاء محمد عواد، ومحمد عبد السلام، وإسلام جابر، ومحمد حسن، ومصطفى فتحي، وعمر السعيد، ومصطفى محمد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.