تعرف على موعد مباراة الشباب والأهلي اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين

 يستضيف الشباب السعودي نظيره أهلي جدة اليوم السبت 28 / ديسمبر، ضمن مباريات الجولة ال13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب المجمعة الرياضية في تمام الساعة 14.20 بتوقيت القاهرة،15.20 بتوقيت المملكة، 16.20 بتوقيت دولة الإمارات.

يدخل الفريقين اللقاء بحثاً عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، الراقي يأمل في الفوز والوصول إلي النقطة ال26، على أمل تعثر العالمي اليوم أمام الفيحاء، في المباراة التي ستجمعهم على ملعب الفيحاء.

موعد مباراة الشباب السعودي وأهلي جدة والقنوات الناقلة

المباراة موعد المباراة القنوات الناقلة المنافسة ملعب المباراة معلق المباراة
الشباب / الأهلي 14.20 بتوقيت القاهرة،15.20 بتوقيت المملكة KSA SPORTS HD 1 الدوري السعودي ملعب المجمعة الرياضية عبد الله الحربي

وضع الفريقين في ترتيب جدول الدوري قيل مباراة اليوم

  1.  الأهلي : يدخل اللقاء وله هدف وحيد وهو الفوز، وحصد الثلاث نقاط ليصل للنقطة 26، على أمل تعثر النصر في مباراة الفيحاء ليحتل الصدارة، وكان الأهلي قد خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين، سجل لاعبوه 23 هدف، وتلقت شباكه 10 أهداف،  ورصيده من النقاط 23 نقطة، وترتيبه الثاني.
  2. الشباب السعودي : يدخل الليث الأبيض اللقاء بحثاً عن الثلاث نقاط، فهو في المركز العاشر، ورصيده من النقاط 15 نقطة، جمعهم من 12 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 5 مباريات،  سجل مهاجموه 13 هدف، وتلقت شباكه 15 هدف.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.