القبض على تشكيل عصابي في السعودية سرق عطورًا بنصف مليون ريال

نجحت شرطة منطقة الرياض في القبض على تشكيل عصابي في السعودية سرق عطورًا قُدّرت قيمتها بنصف مليون ريال سعودي، إذ قاموا بإخفائها في حي بالرياض بعد الاستيلاء عليها من أحد مستودعات العطور في العاصمة.

وقال العقيد شاكر التويجري، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، إن جرى القبض على التشكيل العصابي بمعرفة شعبة التحريات والبحث الجنائي في الرياض، مشيرًا إلى أنه التشكيل مكون من 5 وافدين يمنيين الجنسية، وأعمارهم في العقد الثالث.

القبض على تشكيل عصابي في السعودية

وفي سياق الحديث عن القبض على تشكيل عصابي في السعودية سرق عطورًا من مستودع في الرياض، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، أن هذا التشكيل استولى على البضاعة المخزنة في أحد مستودعات العطور، وقيمتها خمسمائة ألف ريال سعودي.

القبض على تشكيل عصابي في السعودية سرق عطورًا بنصف مليون ريال 1

وقال “التويجري” إنه جرى إيقاف المتورطين في الواقعة، واتخاذ الإجراءات النظامية معهم، وإحالتهم جميعًا إلى النيابة العامة.

ضبط 83 جريمة سرقة في السعودية

وتأتي هذه الواقعة، بعد مرور نحو أسبوع على واقعة القبض على تشكيل عصابي في السعودية مكون من 10 مقيمين من الجنسية السريلانكية، وجميعهم في العقد الرابع من العمر، وذلك لتورطهم في ارتكاب 83 جريمة سرقة في منطقة الرياض.

القبض على تشكيل عصابي في السعودية سرق عطورًا بنصف مليون ريال 2

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، إن هذا التشكيل العصابي تورط في في سرقة قواطع وكيابل كهربائية من ‏غرف محطات توزيع الكهرباء بواقع 83 جريمة سرقة، مشيرًا إلى ضبط أدوات السرقة التي استخدموها في ارتكاب جرائمهم، وجرى إيقافهم جميعًا وإحالتهم إلى النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.