القبض على تشكيل سرقة الأغنام في المنطقة الشرقية بالسعودية

ألقت قوات الأمن في السعودية، القبض على تشكيل سرقة الأغنام في منطقة الشرقية، مشيرة إلى أن هذا التشكيل مكون من 13 شخصًا من جنسية عربية مقيمين في المملكة العربية السعودية.

وقال النقيب محمد الدريهم، مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، في بيان اليوم الخميس: إن هذا التشكيل العصابي تورط في سرقة أغنام من مواقع مختلفة في منطقة حفر الباطن، إذ بلغ عدد روؤس الأغام التي استولوا عليها 181 رأسًا، ومشيرًا إلى أنه جرى ضبط 161 منها بحوزتهم.

سقوط تشكيل سرقة الأغنام في المنطقة الشرقية بالسعودية

وأضاف مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، أن القبض على تشكيل سرقة الأغنام في المنطقة الشرقية بالمملكة، جاء على خلفية المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على أموال الغير، وتعقُّب المرتكبين لهذه الجرائم، التي أسفرت عن القبض على 13 مقيمًا عربيًّا، مشيرًا إلى أنهم جميعًا في العقدين الثالث والرابع من العمر.

وتابع “الدريهم” أن التشكيل الذي جرى القبض عليه بمعرفة قوات الأمن، لتورطه في سرقة 181 رأسًا من الأغنام في محافظة حفر الباطن، سيجري معه اتخاذ الإجراءات النظامية، قبل إحالتهم إلى النيابة العامة.

سطو على منازل في الرياض

وفي سياق الحديث عن القبض على تشكيل سرقة الأغنام في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، كانت شرطة الرياض قد تجحت يوم الإثنين الماضي، في إلقاء القبض على عصابة ارتكبت 12 جريمة سطو على المنازل، في أحياء مختلفة بالرياض.

القبض على تشكيل سرقة الأغنام في المنطقة الشرقية بالسعودية 1

وقال العقيد شاكر التويجري، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أن التشكيل العصابي سرق من المنازل ما قيمته نصف مليون ريال سعودي، وضُبط بحوزتهم بعض المسروقات، واتخذت معهم الإجراءات النظامية وإحالتهم إلى النيابة العامة، مشيرًا إلى أن الأحياء التي سرقوا منها هي:

  • المعذر
  • العليا
  • المنار
  • السليمانية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.