القبض على السائق ومصور مقطع فيديو التنمر على الشاب الصيني

في الأيام الماضية أثار مقطع فيديو لشاب يحمل الجنسية الصينية، ويتعرض للتنمر الشديد من قبل بعض الأشخاص، غضب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد من الناس بضرورة القبض على من قام بالتنمر عليه، خاصة مصور مقطع الفيديو والسائق، وبالفعل ألقت قوات الأمن بوزارة الداخلية، القبض على من قام بتصوير مقطع فيديو التنمر والسائق.

القبض على السائق ومصور فيديو التنمر على الشاب الآسيوي

على خلفية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يظهر في الفيديو شاب صيني يتعرض للتنمر الشديد، وقام مصور الفيديو بالتهكم عليه قائلا( كورونا)، مع الاستهزاء والضحك عليه من السائق ومصور الفيديو وبعض المارة، ولم يقم أحد بمساعدته، مما أثار غضب العديد من المصريين، وطالبوا بالقبض على السائق ومصور الفيديو، وبالفعل تم إلقاء القبض عليهما.

القبض على السائق ومصور مقطع فيديو التنمر على الشاب الصيني 1

تفاصيل هامة

ظهر الشاب وهو يتحرك مذعورًا بعدما تركه سائق سيارة الأجرة، التي كان يستقلها، وتركه وهرب، وبالفحص تبين أنه تم تصوير مقطع الفيديو على الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة، وتم الوصول إلى المجني عليه ويبلغ من العمر 31 عاما، وهو مهندس يحمل أحدى الجنسيات الأجنبية، وهو مقيم في أحد الفنادق بمنطقة الجيزة.

وبعد التحريات تم تحديد السيارة التي ظهرت في الفيديو، وهي ملك لأحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم مصر القديمة، وهو من قام بارتكاب الواقعة، وقال أنه اصطحب الشاب من الفندق في الجيزة لتوصيله إلى منطقة العباسية، وبعد ركوبه لاحظ قيامه بالسعال المستمر، فخشي من الإصابة وأنزله محل البلاغ.

وبتكثيف التحريات تم التوصل لمصور مقطع الفيديو، والذي قام بنشره على الفيس بوك، وهو مهندس ويقيم في دائرة قسم العمرانية في الجيزة، وتم ظبطه وبمواجهته اعترف بتصويره لمقطع الفيديو، وأشار أنه كان على سبيل المزاح، وأضاف قيامه بحذف الفيديو من الهاتف، وبالطبع تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.