الفنان محمد منير يودع الراحل هيثم أحمد زكي بهذه الكلمات

رحل عن عالمنا الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، صباح يوم الخميس الموافق 7 من شهر نوفمبر 2019، وهو يبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاماً، ويكون نجل الراحل العظيم أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد، وقد سلك نفس طريق والديه الفني بعد وفاة والده مباشرة، من خلال مشاركته في فيلم (حليم) وأتقن هذا الدور ببراعة نظراً لملامح وجهه المماثلة لملامح وجه والده وتعبيرات وجهه التي أكسبته النجاح والقبول من قبل المشاهدين، وقد أثر رحيله على الكثير من الفنانين والفنانات وأصدقائه، وكتب له البعض مواقف ومحادثات حدثت بينهم، وشارك بعضهم عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي كلمات مؤثرة لرحيله عن عالمنا.

كلمات الفنان محمد منير للراحل هيثم أحمد زكي

كتب الفنان محمد منير مُعبراً عن حزنه لرحيل الفنان هيثم، من خلال حسابه الخاص بموقع “تويتر” قائلاً: “ابني وحبيبي هيثم.. بلا تعليق فهي إرادة الله عز وجل ولا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الفنان محمد منير يودع الراحل هيثم أحمد زكي بهذه الكلمات 1

عبرت أيضاً الفنانة ناهد السباعي عن حزنها الشديد لرحيل صديقها، وقامت بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت عليها قائلة: ” في ايه بينك وبين ربنا، عشان يجيلك أول يوم وفاتك في القبر أكثر من عشر عمرات، ودعاء من الملايين، وآلاف من الختامات، اللهم تقبل منا ويجعل مثواه الجنة”.

توفى الفنان الشاب هيثم أحمد زكي إثر إصابته بهبوط في الدورة الدموية، وكان بمفرده داخل المنزل، وتم تشييع جنازته من مسجد مصطفى محمود في حضور العديد من الفنانين والأصدقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.