الفنان عمرو سعد ينفصل عن زوجته بعد زواج دام لمدة 11 عام

أعلنت زوجة الفنان عمرو سعد عن انفصالهما رسميًا، وهو الزواج الذي استمر لمدة 11 عامًا، وقد وصف الكثيرون طلاق عمرو سعد بالخبر الصادم، فشخصية عمرو سعد تختلف كثيرًا عن شقيقه أحمد سعد الذي تزوج ثلاث مرات، وكانت أزمة طلاقه من الفنانة سمية الخشاب على شاشات التليفزيون، وقد عادا مؤخرًا بعد أن تم الصلح بينهما، وربما لو كان وصلنا خبر طلاق أحمد سعد، لم نكن لنعتبره بالمفاجأة، أما طلاق الفنان عمرو سعد والذي كان يعيش حياة مستقرة، ولم تظهر زوجته إلا مرات قليلة معه، فهو أمر صادم للجمهور، ترى فما هي التفاصيل.

الفنان عمرو سعد ينفصل عن زوجته

أعلنت شيماء فوزي زوجة الفنان أحمد سعد عن تحررها من الزواج والارتباطات والقيود، وحمدت الله على ذلك، وربما تعبر طريقة إعلانها عن انفصالها عن أسباب ذلك الانفصال، فقد استخدمت لفظ القيد في تعبيرها عن الزواج واعتبرت الطلاق تحررًا منه. وقد كان ظهور الفنان عمرو سعد مع زوجته وأولاده أمرًا نادرًا، وكان أشهر ظهور لهما في العرض الخاص لفيلمه الأخير حديد، وذلك بعد أن ترددت بعض الأنباء عن زواج سعد بالراقصة صوفيا، فجاء ظهورهما مع الأولاد دليلًا على تماسك الأسرة.

جدير بالذكر قلة الحوارات التليفزيونية التي يجريها عمرو سعد، وربما يرجع ذلك حسبما أوضح هو في حوار له على قناة الحياة إلى الخجل من الظهور، حيث قال أنه يخرج من التصوير متوجهًا إلى منزله، وقلة حواراته لا ترجع إلى غروره، وإنما لخجله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.