الفنان عبدالمجيد عبدالله يُحيي حفلا على “إنستجرام”.. ماذا قال عن غيابه؟ (فيديو)

طل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله على جمهوره من خلال أمسية بثتها وزارة الثقافة في المملكة عبر حسابها على موقع “إنستجرام” مساء أمس الجمعة، تشجيعًا للجمهور السعودي والعربي على الالتزام بالعزل المنزلي، للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وظهر عبدالمجيد عبدالله خلال الحفل، بعد طول غياب، في ظل حضور ماجد المهندس والشاعر أحمد الحامد، ولاقت الحفلة تفاعلا كبيرًا من المتابعين لها على منصات التواصل الاجتماعي، فيما قال أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله: “أنا بخير والمانيير ماله علاج وتعودت عليه”، في رده على أسباب غيابه الطويل عن الجماهير.

حفل عبدالمجيد عبدالله على إنستجرام

وكانت وزارة وزارة الثقافة السعودية، نشرت أمس، عن بث مباشر لحفل عبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس، إذ كتبت “هذا المساء وبعد طول غياب يحل الفنان عبدالمجيد عبدالله ضيفا على الفنان ماجد المهندس، وبمشاركة عدد من الضيوف عبر بث مباشر على صفحة وزارة الثقافة على انستجرام يوم الجمعة 24 شعبان 1441هـ التوقيت الساعة الحادية عشر مساء”.

وكتبت الفنان عبدالمجيد عبدالله عبر حسابه عبر موقع “تويتر” عن مشاركته في حفل وزارة الثقافة، فقال “مداخله سريعة مع الأستاذ أحمد الحامد وماجد المهندس عالخفيف..انتظرونا”، فيما تفاعل مع هذه التدوينة كثير من المتابعين، إذ أيد البعض إقامة الحفل، فيما رفضه البعض الآخر.

اكتشاف أمير الطرب

وكانت الفنان عبدالمجيد عبدالله، حينما اكتشفه أستاذه إبراهيم سلطان، فذهب معه إلى الإذاعة بجدة وغنى فيها لعبدالحليم حافظ وشريفة فاضل، وكان أول حفل غنى فيه بنادي الاتحاد السعودي وعمره 13 عامًا، ثم تعرف على مجموعة من الملحنين الذين تعاون معهم في بداياته، ثم سجل للتلفزيون عددًا من أغنياته.

الفنان عبدالمجيد عبدالله يُحيي حفلا على "إنستجرام".. ماذا قال عن غيابه؟ (فيديو) 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.