الفنان رامي جمال ينشر لأول مرة صوره بعد إعلان إصابته بـمرض البهاق

نشر الفنان رامي جمال صورة جديدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب إعلانه منذ فترة عن إصابته بمرض البهاق، وكتب رامي جمال معلقاً على صورته لمتابعيه رسالة قصيرة متمنياً فيها يوماً سعيداً قائلا:

يومكم جميل إن شاء الله”

وكان الفنان رامي جمال قد أعلن خلال الفترة ماضية في تصريحات صحفية له عن إصابته بمرض البهاق، وهو الأمر الذي نتج عنه اعتزامه للتفكير في الاعتزال وترك مجال الغناء، وتكثيف جهوده للتفرغ للتلحين فقط، مؤكداً أنه لن يمتلك القدرة على مواجهة الجمهور والوقوف أمامهم مرة أخرى وهو في هذه الحالة.

ويذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي قدمها رامي جمال  كانت أغنية البرد، وهي تعتبر الأغنية الرابعة منذ بدء غناءه التي يصورها على طريقة الفيديو كليب، حيث قدم ثلاثة كليبات سابقة في ألومه الأخير باسم ليالينا.

ووجه رامي شكره إلى كافة متابعيه وإلى جمهوره بسبب دعمهم له طوال الفترة الماضية منذ إعلانه إصابته بمرض البهاق، واعتزامه للاعتزال وعبر عن شكره حامداً الله على محبة جمهوره له، ووجه كلماته لهم أن الصورة الآن أصبحت مضاءه بعد أن كانت مظلمة في عينيه، مشيراً إلى أن إصابته كانت اختباراً من الله عز وجل له، مطالباً متابعيه بأن يدعموا كل إنسان يمكن أن يمر بلحظة ضيق كما فعلوا معه قائلاً.

رامي جمال
رامي جمال

“الحمد لله أولا وأخيرًا.. أنا عاوز أقول كلام كتير عن اللي شوفته منكم.. كلمة شكرًا قليلة على مشاعركم وعلى رقي كلامكم وعلى الوقت اللي ضيعتوه علشان تحسنوا الصورة المظلمة اللي كانت في عيني”، متابعًا: “أنا بقيت شايف الابتلاء دة هدية من ربنا علشان أشوف الحب دة.. والله دموعي مبتقفش وأنا بشوف كلامكم.. أوعو تبخلوا على أي حد بدعم نفسي زي اللي دعمتوني بيه”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.