الفنان إبراهيم المريسي الشهير بالعم ناجي يعلن إصابته بوباء كورونا

أعلن الفنان الكوميدي اليمني إبراهيم المريسي إصابته بوباء الكورونا، حيث نشر الفنان الشهير بـ “العم ناجي” صورة عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” من أحد مستشفيات العزل في الإمارات وعلق عليها قائلاً “أصبحت بكورونا وهذا قضاء الله وقدره، واللهم لك الحمد”، وكما نشر المريسي مقطع فيديو على قناته الرسمية على موقع يوتيوب ليوضح كافة التفاصيل عن إصابته تلك.

العم ناجي يعلن إصابته بالكورونا

وأعلن المريسي عن الإعراض التي إصابته جراء الوباء، حيث قال أنه أصيب بأعراض خفيفة منها الزكام وفقد لحاسه الشم والتذوق، ودعا المصابين بالوباء إلى التحلي بالإيجابية في مواجهة الفيروس، وأردف أنه في بداية الأمر كانت الحالة النفسية له مزرية، إلا أنها الآن بدأ تتحسن كثيراً.

وأفراد أسرة العم ناجي كانت قد سافرت قبل إغلاق الحدود، الأمر الذي إصاب المريسي بحالة من الضيق بعدما ابعدته الظروف عنهم، إلا أنه الآن يحمد الله على عدم وجودهم خوفاً عليهم من نقل الفيروس لهم، وعرض المريسي في مقطع الفيديو الذي نشره على يوتيوب مشاهد تبين تواصله الدائم من أصدقائه وهذا ما حسن بعض الشئ من حالته النفسية.

أعمال إبراهيم المريسي

المريسي هو فنان يمني يعيش بالإمارات العربية المتحدة، وقام بعمل بطولة عديد من الأفلام التي لاحق روائجاً كبيراً في دول الخليج العربي منها فيلم العم ناجي في الإمارات، وبتاع كلو، وفريج الطيبين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.