الفنانة ريهام حجاج توجه رسالة حادة للمطلقين عقب زواجها من “طليق ياسمين عبد العزيز”

مع بداية العام الدراسي الجديد نجد الكثير من الأحداث والتطورات على الساحة الفنية، وكثيراً ما يعبر الفنانين عن مشاعرهم أو صورهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أو فيسبوك أو إنستجرام، وقد نشرت الفنانة ريهام حجاج على انستجرام رسالة حادة وصوراً للرجال تعبر فيها عما بداخلها تجاههم عقب انفصالها، وتضمنت الصورة رسالة عن الآباء الذين يتركون أطفالهم وزوجاتهم ويرفضون تحمل المسؤولية نحوهم قائلة

“كل يوم بشوف ستات شايلة شيلة رجالة!!، أرجو من كل راجل رامي مسؤولياته يفتكر إن كلكم راع و كل راع مسؤول عن راعيته، اللي بترميه دا حتة منك وهتتسأل عنها”، واختتمت: “ربنا يكون في عون كل الستات اللي شايلين”.

زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة

أفصحت الفنانة ريهام حجاج عن ارتباطها وزواجها خلال الشهور الماضية عن زواجها، عقب مرور يومين فقط من عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز ، التي نشرت صورة على موقع انستجرام تحتوي فيها على خبر زواج حلاوة وريهام زواجاً شرعياً.

ويذكر أن حلاوة هو الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز وقد انفصلا منذ نحو عام، وهي تعتبر الطلقة الثالثة بينهما والتي لا يمكن لهما الرجوع مرة أخرى، مع العلم بأن ريهام ليست السبب وراء الطلاقات الثلاث بين حلاوة وياسمين.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت انفصالها رسمي عن رجل الأعمال محمد حلاوة في شهر نوفمبر من العام الماضي بصورة رسمية بدون أن تشير إلى الأسباب التي أدت إلى انفصالهما.

وصرح مصدر مقرب من الفنانة ياسمين يقول فيه أن حلاوة حاول كثيراً أن يسني ياسمين عن الطلاق بصورة رسمية، إلا أنها رفضت الاستمرار معه والانفصال نهائياً عقب زواجه من ريهام حجاج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.