الفنانة ديانا حداد تعلق على سقوط الأمطار اليوم في لبنان بأنها رحمة من الله والدفاع الإلهي

بعد اندلاع عدد كبير من الحرائق الإثنين الماضي في لبنان، نشرت الفنانة ديانا حداد صورة من البرق والأمطار في تدوينة على صفحتها الشخصية على تويتر، وعلقت عليها أن الأمطار هي رحمة من الله على لبنان، حيث قالت” هذا برق السماء فوق بعض مناطق لبنان هذا هو الدفاع الإلهي، رحمة الله اوسع من رحمة البشر”.

واندلعت النيران الإثنين الماضي في عدد كبير من المناطق في لبنان، خاصة في المناطق الجبلية بسبب موجة الحر التي ضربت لبنان في الساعات الماضية، وانتشرت بسرعة كبيرة سيارات الدفاع المدني، من أجل إخماد الحرائق والتي تنتشر بسرعة كبيرة نتيجة الرياح.

واوضح المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، وجود 103 حرائق مندلعة على أرض لبنان، وتعمل 200 آلية من الدفاع المدني على إخمادها، ورغم محاولة السيطرة عليها، تندلع الحرائق مرة أخرى بسرعة شديدة.

ويذكر قيام لبنان بطلب طوافتين من قبرص لإخماد الحرائق، رغم شراء لبنان سابقا لطوافتين ولكن تكاليف صيانتهم مرتفعة للغاية، وأعلنت جامعة بيروت اليوم بوقف الدراسة، حيث أن الحرائق في منطقة الدبية لم تؤثر على الحرم الجامعي، ولكن لسلامة الطلاب والموظفين تم قفل حرم الدبية.

وبخصوص آخر أعمال الفنانة ديانا حداد فقط طرحت مؤخرا أغنية “جمالو”، من توزيع أحمد عبد السلام، وكلمات ألحان مدين وكلمات ملاك عادل.

قد يعجبك ايضا